بطولة أمم إفريقيا للمحليين -2014 : الجزائر تنسحب من التصفيات (الفاف)
بواسطة ميلاف نيوز بتاريخ 18 يونيو, 2013 في 08:00 مساءً | مصنفة في الرئيسية, رياضة | لا تعليقات


قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم سحب المنتخب الوطني للمحليين من تصفيات بطولة امم افريقيا-2014 , حسب ما اعلنته اليوم الثلاثاء الهيئة الفديرالية على موقعها الالكتروني.

وفسرت الاتحادية هذا القرار بانه راجع ” لعدم القدرة على امتلاك فريق تنافسي”, تحسبا للمواجهتين امام المنتخب الليبي وهذا جراء “الاصابات المتعددة” للاعبي الفريق الجزائري .

وأوضحت الفاف أيضا أن سبب هذا الانسحاب يعود الى ” عدم امكانية الاعتماد على لاعبي المنتخب الاول وكذا عدم قدرة استدعاء لاعبين اخرين ينشطون في البطولة الاحترافية التي اختتمت يوم 21 ماي المنصرم.

وكان من المقرر ان تستقبل الجزائر الفريق الليبي يوم الاحد المقبل في مباراة الذهاب بملعب 5 جويلية, بينما لقاء العودة كان مبرمجا ليوم 5 جويلية بطرابلس.

وبرمج تربص تحضيري أخير للاعبي المدرب الوطني توفيق قريشي اليوم الثلاثاء تحسبا للمقابلة الاولى أمام ليبيا.

وسيسمح هذا القرار, “غير المنتظر” للمنتخب الليبي باقتطاع تاشيرة المرور الى المرحلة النهائية لبطولة أمم افريقيا بجنوب افريقيا من 11 جانفي الى الفاتح فيفري.

المواجهة الاخرى من تصفيات بطولة امم افريقيا للمحليين لمنطقة الشمال ستجمع تونس والمغرب. وتلعب مباراة الذهاب يوم 6 جويلية بسوسة التونسية, فيما يقام لقاء الاياب يوم 13 جويلية بطنجة.

نبذة عن - ميلاف نيوز :: جريدة الكترونية حرة اخبار صور من ميلة تغطية للاحداث في وقتها

اترك تعليقا